تعرفوا على مينتا

تعرفوا على مينتا

إن مينتا للزراعة التي بدأت نشاطاتها كموزع اقليمي في منطقة مرسين عام 1994 للشركات التركية والأجنبية المختلفة التي تعمل في مجال الوقاية النباتية ، تقوم بفعاليات في الوقت الحالي في إنتاج منتجات الحماية و التغذية النباتية من خلال منشآتها الموجودة في المنطقة الصناعية المنظمة في مرسين – ترسوس.

لا تزال مينتا للزراعة تزيد من خدماتها للزراعة التركية و العالمية من خلال تنوع منتجاتها التي تصل الى 120 صنف مختلف في جميع مجموعات المنتجات، وشبكة التوزيع المنتشرة في جميع أنحاء تركيا، وموظفيها ذوي الخبرة الذين يعملون في قسم الاستشارات الزراعية.

يتم تحقيق ديمومة جودة المنتجات من خلال متابعة كل مرحلة للانتاج في مخابر التحكم بالجودة المجهزة بتكنولوجيا متطورة ومعدات حديثة.

نواصل نشاطات البحث والتطوير دون انقطاع من أجل تلبية حاجة السوق المتطورة من خلال المنتجات المتجددة. نفتخر في تقديم جودة وسلامة المنتجات التركية الى المستهلكين في جميع انحاء العالم وذلك من خلال زيادة عدد المنتجات المرخصة يوم بعد يوم في الأسواق الدولية المتطورة والنامية.

امت بتأسيس شبكة بيع و توزيع واسعة من خلال المديريات الاقليمية والممثلين الاقليميين التي تقوم بفعاليات في جميع أنحاء تركيا

تقوم مينتا كأحد الموردين لمنتجات الوقاية النباتية الى اتحادات الزراعة المختلفة و الموجودة في تركيا و ذلك من خلال العقود التي ابرمتها مع تلك الاتحادات بالوصول الى المنتجين الذين يحصلون على منتجاتها من خلال تلك الاتحادات.

صفتنا أحد موردي منتجات وقاية النباتات المتعاقد معهم من جمعيات الائتمان التعاوني الزراعي في تركيا، لدينا إمكانية الوصول إلى الشركات المصنعة التي تحصل على منتجاتها من هذه الجمعيات التعاونية الزراعية الائتمانية.