مراقبة الجودة والبحث و التطوير

مراقبة الجودة والبحث و التطوير

البحث والتطوير

يتيميز قطاع الكيميائيات الزراعية في العالم كونه القطاع الثالث الذي يقوم باستثمارات من أجل فعاليات الدراسة و البحث بعد قطاع التكنولوجيا المعلوماتية وقطاع الأدوية البشرية.

نحن كمينتا نقدم منتجات الوقاية النباتية ومنتجات التغذية النباتية الى خدمة الفلاح التركي من خلال استخدام اجدد المزائج و في ضوء آخر التطورات التكنولوجية.

تواصل مخابر البحث والتطوير فعاليات البحث والتطوير دون هوادة من أجل تطوير منتجات اكثر تأثيراً و متلائمة مع البيئة، وتكيف تلك المنتجات مع المقاييس الصناعية.

يتم مواصلة نشاطات الساحة والمخبر بكشل متزامن من اجل تلبية متطلبات وتطوير حلول خاصة بالسوق والزبون.

ان تحديد متطلبات السوق و الزبون قبل تكونها و تطوير منتجات جديدة من أجل توجيه تلك المتطلبات هو الساحة الاخرى لعمل مخبرنا.لذلك يتم متابعة الانتاج و تكنولوجيا الصيغ الحديثة في العالم، و يتم إدخالها الى التشكيلة الزراعية والكيميائية لبلدنا.

وضعت شركتنا في اولوياتها تحقيق جريان التكنولوجيا والمعلومات من أجل الحصول على اكثر فائدة ممكنة من فعاليات البحث والتطوير و تحقيق ديمومة الفعاليات المذكورة. يتواصل تعاوننا مع المخابر الدولية التي تقوم بفعاليات في عدة دول في العالم و تحقق اسس الممارسة المخبرية الجيدة في منظمة التعاون الاقتصادي في أوربا.


مراقبة بالجودة

تواصل مخابر مراقبة الجودة الموجودة في منشآت الانتاج فعاليات من شأنها القيام بتحاليل مراقبة الجودة للانتاج الموجود بشكل مختلف عن مخابر البحث و التطوير.

يتم القيام بتحاليل مراقبة الجودة في مرحلة المادة الخام والمادة شبه المصنوعة والمادة المصنوعة من الانتاج ابتداءً من دخول المادة الخام حتى خروج المادة المصنوعة، و يتم الاشراف على مواصفات المنتجات ومدى انسجامها مع مضمونها المكفول.

يتم القيام بالقياسات الاكثر دقة من خلال منهج تحليل السائل و البخار الكروماتوغرافي الذي يعتبر من أحدث التكنولوجيا، نؤمن وصول المنتج الذي يحمل لصاقة مينتا فوقه الى المستخدم الاخير بجميع الاتجاهات بشكل مناسب.